تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء طارق راشد- مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة من ضبط مسجل خطر بحوزته كمية لمخدر الحشيش وطبنجة صوت وعدد من الطلقات بمنطقة السلام.. حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
اقرأ أيضا| ضبط مسجل خطر بحوزته 10 كيلو حشيش واستروكس بالمرج
البداية عندما تلقي اللواء علاء بشندي- مديرالإدارة العامة لمباحث القاهرة اخطارًا من اللواء علي نور الدين- نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة يفيد بضبط عنصر إجرامى "له معلومات جنائية" بدائرة قسم شرطة السلام أول ، وبحوزته كمية لمخدر الحشيش- طبنجة صوت - عدد من الطلقات.
وبمواجهته أمام رجال المباحث اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والسلاح الناري بقصد الدفاع، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

بسبب شيرين عبدالوهاب| عصام صاصا أمام المحكمة الاقتصادية.. ما القصة؟
إصابة طالب بالإغماء داخل لجنة امتحانات الثانوية العامة في قنا
امن الجيزة يضبط طرفي مشاجرة بأكتوبر





