تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء طارق راشد- مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة من ضبط 3 مسجلين ضبط بحوزتهم 490 قرص ترامادول وكمية من مخدر الآيس- سلاح أبيض بمدينة نصر.. حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
اقرأ أيضا| ضبط مسجل خطر بحوزته 10 كيلو حشيش واستروكس بالمرج
البداية عندما تلقي اللواء علاء بشندي- مديرالإدارة العامة لمباحث القاهرة اخطارًا من اللواء علي نور الدين- نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة يفيد بضبط 3 عناصر إجرامية بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث ، وبحوزتهم 490 قرص ترامادول مخدر - كمية لمخدر الآيس- سلاح أبيض.
وبمواجهتهم أمام رجال المباحث اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الاتجار والسلاح الناري بقصد الدفاع، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

«الإهمال قتلها».. دفاع الطفلة تيا يوجه اتهامات قوية للمسؤولين عن المدرسة
بينهم أطفال.. حيوان مفترس يعقر 9 أشخاص في قنا
تكثيف أمني لكشف ملابسات العثور على جثة سيدة داخل منزلها بقنا





