اكد محافظ الوادي الجديد .د. محمد الزملوط أنه التقى المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق لمتابعة موقف المشروعات التنموية التي تنفذها جهات الوزارة بنطاق المحافظة.
وأوضح الزملوط، أنه تمّت مناقشة مشروعات المياه والصرف الصحي المتوقفة بنطاق المحافظة وبحث خطة العمل عليها خلال الفترة المقبلة، بالإضافة لدعم شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، مؤكدًا استمرار التعاون والتنسيق من أجل إنهاء المشروعات ذات الأولوية، ومُثمنًا جهود الوزارة المستمرة في تنفيذ مختلف المشروعات التنموية لتعزيز جودة الخدمات المقدمة لأهالي المحافظة.
اقرأ أيضا| وزير الإسكان: 60 مشروعا تنمويا بتكلفة 6.47 مليار جنيه بالوادي الجديد
من جانبه أكّد الشربيني، أن وزارة الإسكان تولي اهتمامًا كبيرًا بتنفيذ مختلف المشروعات التنموية والخدمية في إطار استراتيجية الوزارة لتنمية المحافظات الحدودية، مُوضحًا أنه جار إنهاء وتنفيذ 18 مشروعاً لمياه الشرب لتحسين الخدمة وزيادة الضغوط بمحافظة الوادي الجديد بتكلفة 536 مليون جنيه، بالإضافة إلى تنفيذ 3 مشروعات للصرف الصحي بتكلفة 385 مليون جنيه.
كما تطرق اللقاء لبحث موقف مشروعات الطرق العرضيه ومحاور التنمية الجاري تنفيذها وعلى رأسها طريق (منفلوط/ الداخلة) و(سوهاج/ الخارجة)؛ للانتهاء منها كمحاور رئيسية تخدم خطط التنمية وتربط المحافظة بمحافظات الجوار.

ميناء دمياط يستقبل 13 سفينة ويواصل صعوده القوي
ضبط 135 طن سلع ومواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالشرقية
نجاح 3 عمليات تكميم معدة بمستشفى ههيا المركزي بالشرقية





