أكد رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، أن بلاده ملتزمة بخطط منظمة الدول المصدرة للنفط "أوبك" فيما يخص الإنتاج، أو ما يتم تحديده في إطار اتفاق "أوبك بلس".
وذكرت وكالة الأنباء العراقية "واع" أن ذلك جاء خلال لقاء السوداني مساء الخميس في بغداد مع هيثم الغيص الأمين العام لمنظمة الدول المصدرة للنفط "أوبك"؛ لبحث المواضيع الخاصة بسوق النفط.
◄ اقرأ أيضًا | رئيس الوزراء العراق: أبوابنا مفتوحة على مصراعيها أمام رجال الأعمال المصريين
واستعرض الجانبان أهمية تنسيق الجهود المشتركة بين جميع الدول الأعضاء في المنظمة، بما يحافظ على ديمومة واستقرار أسعار النفط ولا يضر المصدرين والمستهلكين.

عون: لن نقبل إلا بزوال الاحتلال عن جنوب لبنان وسقوط الوصايات الخارجية
وزير الخارجية يبحث هاتفياً مع نظيره الإماراتي التطورات الإقليمية
حزب الله يندد بـ"انتهاك فاضح" لوقف النار في جنوب لبنان





