أحال المحامي العام لنيابة شرق القاهرة، عامل بمسجد لمحكمة الجنايات بتهمة اختلاس معدات وتجهيزات مسجد، تقدر قيمتها بنحو 200 ألف جنيه، في منطقة النزهة.
اقرأ أيضاً| بسبب خلافات الجيرة.. إحالة عاطل قتل جاره بالمرج لـ الجنايات
تضمن أمر إحالة قيام المتهم "ع. إ" بصفته موظفا عاما من الأمناء على الودائع عامل مسجد في منطقة النزهة بالقاهرة، أنه اختلس لنفسه منقولات وجدت في حيازته بسبب وظيفته.
وأضاف أمر الإحالة أن المتهم اختلس تجهيزات المسجد والمقدر قيمتها بنحو 200 ألف جنيه، والمسلمة إليه كعهدة شخصية بسبب وظيفته للمحافظة عليها تمهيدا لنقلها لأحد المخازن التابعة لجهة عمله، فاحتبسها لنفسه بنية تملكها، وفر هاربا.

جهود مكثفة لإخماد حريق هائل بشونة للكتان بالغربية
ضبط صاحب فيديو الإساءة لتمثال شخصية تاريخية بالإسكندرية
ضبط المتهمة باستغلال أطفالها في التسول بسوهاج





