أعلن مجلس إدارة نادي مودرن سبورت برئاسة الدكتور وليد دعبس عن تلقيه خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم برفع إيقاف القيد عن الفريق الأول لكرة القدم بعد حل أزمة اللاعب التونسي مروان الصحراوي.
وكان هيثم عرابي الرئيس التنفيذي للنادي دخل في مفاوضات مكثفة خلال الأيام الماضية لحل القضية والتوصل إلى حل بالتسوية مع اللاعب مروان صحراوي بعد الحكم بحصوله على غرامة نتيجة فسخ التعاقد سابقاً.

ويأتي ذلك ضمن خطة النادي لحل جميع المشاكل والأزمات السابقة وقبل أيام من فتح فترة القيد الأولى لتنفيذ جميع الصفقات المطلوبة لوضع النادي في مساره الصحيح بالكرة المصرية.

الزمالك يقترب من حل أزمة مستحقات نهضة الزمامرة
إنفانتينو يعلن مشاركة ترامب في منصة التتويج بنهائي كأس العالم 2026
مدرب كوت ديفوار يهاجم شفاينشتايجر: تصريحات محبطة وتحمل إيحاءات عنصرية





