أصيب 8 أشخاص، بشكل مبدئي اليوم الأحد في حادث تصادم سيارتين بطريق نجع حمادي - قنا الصحراوي الغربي.. تم نقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
تلقى اللواء محمد عمران- مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا، برئاسة الدكتور محمد فؤاد، بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص، بالطريق الصحراوى الغربي أمام المزرعة اليابانية.
اقرأ أيضا| ننشر أسماء المصابين في حادث صحراوي قنا
وأسفر ذلك بشكل مبدئي عن إصابة 8 أشخاص، جاري نقلهم إلى مستشفى قنا الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة





