أعربت البطلة الأولمبية سارة سمير، المتوجة بالميدالية الفضية في أولمبياد باريس 2024، عن سعادتها بالدعوة للحضور في مدينة العلمين الجديدة ومهرجان «العالم علمين».
ووجهت «سمير»، خلال مؤتمر صحفي بمدينة العلمين الجديدة نقلته قناة «إكسترا نيوز» اليوم الأحد، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على تكريم الأبطال الرياضيين في كل البطولات، قائلة: «الرئيس السيسي كرمنا بعد تحقيق بطولات أفريقيا».
اقرأ أيضاً .. محمد السيد: أشكر الرئيس السيسي على دعمه وتشجيعه لأبطال مصر
واصطحب مجلس إدارة الشركة المتحدة، أبطال مصر في أولمبياد باريس 2024، ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، في جولة تفقدية لمهرجان العلمين الجديدة.
وتفقد أبطال مصر في أولمبياد باريس 2024، ووزير الشباب والرياضة ومجلس إدارة الشركة المتحدة، المنطقة الشاطئية الترفيهية، على هامش فعاليات مهرجان العلمين الجديدة.

متحدث البترول: تقنيات الحفر الحديثة رفعت إنتاجية الآبار بنسبة تصل لـ 30%
أمين عام المؤتمر الدائم للفدرالية: الاتفاق اللبناني الإسرائيلي يمهد لمعاهدة سلام
الحناوي: اتفاق إطاري بين لبنان وإسرائيل يعيد تحريك مسار وقف إطلاق النار





