وجه محمد جبران وزير العمل، اليوم الأحد، الشكر والتقدير، إلى اثنين من المستشارين، و7 منتدبين،على جهودهم وأدائهم المتميز خلال الفترة الماضية.
اقرأأ يضا|الإسكان يتابع موقف تقدم الأعمال بمشروعات العاصمة الإدارية الجديدة| فيديو
وتمنى جبران لهذه المجموعة الجديدة من المستشارين والمنتدبين،كل التوفيق والنجاح في حياتهم المستقبلية.
وأكد على أنهم قاموا بتأدية واجبهم خلال فترة عملهم بالوزارة، بكل إجتهاد ،وعلى أكمل وجه،وأن كل منهم كان لديه ملف ، نجح في النهوض به،وتقديم كل ما لديه من خبرات متميزة لخدمة قضايا العمل، وخطط الوطن.

وزير الخارجية يلتقي نظيره الجزائري على هامش أعمال مجلس جامعة الدول العربية
محافظ القاهرة ورئيس جامعة الأزهر يشهدان البرنامج التدريبي للوظائف القيادية
محافظ القاهرة يتفقد شارع الجلاء ومحيط مستشفى الجلاء بحي بولاق أبو العلا





