أخمدت قوات الحماية المدنية حريقين منفصلين ببولاق الدكرور والعياط اليوم الخميس 15 أغسطس.
اقرأ أيضا | السيطرة على حريق محدود في مركز طبي ببني سويف
و تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بشقة سكنية بشارع جمال عبد الناصر مدينه النجوم دائرة قسم بولاق الدكرور وتمام الإخماد دون إصابات.
إدارة شرطة النجدة تلقت بلاغًا بنشوب حريق بمنزل بقرية برنشت مركز العياط جنوب المحافظة. ودفع مدير إدارة الحماية المدنية بالجيزة بسيارتي إطفاء بقيادة نائبه بالتنسيق مع قطاع الجنوب بقيادة اللواء عاصم أبو الخير.
وحاصر رجال الدفاع المدني مصدر النيران وتمكنوا من السيطرة على الحريق دون خسائر في الأرواح مع تنفيذ عملية التبريد لمنع تجدد النيران.

الأجهزة الأمنية تفحص فيديو لمحامٍ كشف مزاعم تزوير إيصالات أمانة وتشكيل عصابي لابتزاز المواطنين ببولاق أبوالعلا
الداخلية تنفي مزاعم وفاة نزيل بمركز إصلاح وتأهيل نتيجة تعرضه لإصابات بالإسكندرية
بعد تداول الواقعة على مواقع التواصل.. ضبط متهم تحرش بطالبة داخل ميكروباص في أسيوط





