جدد قاضي المعارضات محكمة جنوب القاهرة، حبس المتهمة بسرقة هاتف محمول وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي السابقة سحر نصر داخل مسجد السيدة نفيسة، 15 يوما على ذمة التحقيقات .
اقرا ايضا| اعترافات «النشالة» المتهمة بسرقة هاتف سحر نصر وزيرة الاستثمار السابقة
وكشفت التحقيقات النيابة العامة عن أن المتهمة مسجلة خطر تخصص سرقات أثناء التزاحم واعتادت على ذلك بمحيط مسجد السيدة نفيسة.
وأضافت التحقيقات من أقوال المتهمة، " إنها لا تعلم أنها وزيرة وأنها معروفة".
وأردفت المتهمه "أنا مش بسرق الناس المعروفين عشان متكشفش".
و كان قسم شرطة الخليفة قد تلقى بلاغًا من الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي السابقة يفيد بسرقة هاتفها المحمول داخل مسجد السيدة نفيسة بالخليفة واكتشافها الواقعة بعد خروجها من المسجد.
وبإعداد الأكمنة، تم ضبط المتهمة، وتبين أنها مسجلة خطر سرقات، وبمواجهتها اعترفت بتلك الواقعة، وتحرر محضر، وتولت النيابة التحقيقات.

مصرع شخص وإصابة 17 في حادث أعلى الطريق الدائري بعد نفق السلام | صور
النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر





