كشف الدكتور إبراهيم درويش أستاذ الزراعة بجامعة المنوفية، الحوافز الإضافية لتشجيع المزارعين على التوسع في زراعة القمح، مشيرا إلى أن الدولة لها جهود جبارة في تحقيق الأمن الغذائي النسبي على المستوى الداخلي والخارجي.
وأضاف "درويش"، خلال مداخلة على "إكسترا نيوز"، أن الدولة لا تتأخر في توفير اقتناص أي فرص لاستيراد المحاصيل الاستراتيجية الهامة، وتوفير التمويل من أجل هذا الأمر.
اقرأ أيضاً| وزير الخارجية: بحث مع رئيس رواندا الوضع في القرن الأفريقي وقضية المياه
ونوه الدكتور إبراهيم درويش أستاذ الزراعة بجامعة المنوفية، بالبرامج التي تستهدف تحقيق الاكتفاء الذاتي من خلال التوسع الأفقي في الزراعة، بالإضافة إلى رفع معدلات الجودة لكل المنتجات الزراعية، وتشجيع التصدير، والبحث العلمي التطبيقي مع الأساليب الزراعية الحديثة ودعم الفلاح المصري باعتباره ركيزة أساسية وشريكا أساسيا في التنمية.

الخارجية الروسية تعلن طرد القنصل العام الروماني وإغلاق القنصلية في سانت بطرسبرج
مصر تواصل تقديم المساعدات الإنسانية لدعم الأشقاء الفلسطينيين في غزة
على طاولة المفاوضات.. ما تكتيك ترامب في الضغط على إيران؟





