أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فوز كلا من فيرونيكا اشرف كامل الطالبة بالصف الثاني الثانوي بمدرسة قنا الثانوية بنات و الطالب ملاك عصام عدلي بالصف الأول بمدرسة الشهيد عبد المنعم رياض الثانوية العسكرية بنين بمنحة مؤسسة التعليم أولا.
اقرأ أيضا | ننشر جداول امتحانات الدور الثاني بجميع المراحل التعليمية في قنا
جاء فوز فيرونيكا لموهبتها في الغناء ، واختير ملاك لفوزه في العزف بحسپ ما أورده بيان عبير عدلي مستشار مادة التربية الموسيقية بالوزارة .
وجه الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا التهنئة إلى سفيرا قنا بالمنحة الوزارية ، وثمن جهود أسرتا الطالبين ومنظومة العمل من توجيه التربية الموسيقية بقيادة ريم عفت الموجه العام تحت إشراف صابر زيان مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية ، وأثنى على سياسة المبادرة في دعم المواهب وتنميتها ونشر ثقافة التنافس لخلق أجيال تتحلى بتكامل معرفي ومهاري ووجداني


محافظ المنيا: التأمين الصحي الشامل بعروس الصعيد هدية لـ 7 ملايين مواطن
رئيس مياه الشرب بالجيزة يؤكد تكثيف أعمال تطهير رافع صرف صحي بشتيل
محافظ الغربية: توفير سيارات لنقل ركاب قطار القاهرة - إسكندرية بمدينة كفر الزيات





