أعرب أحمد الجندى البطل الأوليمبى فى الخماسى الحديث عن فخره بتحقيق الميدالية الذهبية فى دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024 .. وقال الجندى: لا أستطيع أن أصف مشاعرى بتحقيق حلمى وسماع النشيد الوطنى بعد التتويج بالميدالية الذهبية، لقد بذلت مجهودًا كبيرًا مع فريق العمل من أجل الوصول لهذه اللحظة.
وعن تحطيمه للرقم العالمى فى النهائى بعد تحطيم الرقم الأوليمبى فى التصفيات، قال الجندى: لقد خططنا بشكل جيد من أجل تحطيم الرقم الأوليمبى والعالمى، كنت أركض من أجل رقم قياسى عالمى ورقم قياسى أوليمبى بالطبع، ولكن بعد الرماية المتوسطة كنت أشك فى كسر الرقم القياسى العالمى. ولكن بعد أن أنهيت السباق اكتشفت أننى حطمته.. واستطرد الجندى: أهدى هذه الميدالية للشعب المصرى وعائلتى ولأخى محمد الجندى، ولأسرة الخماسى الحديث بأكملها والمدربين، وكل المصريين.
كما توجه بالشكر للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة المهندس ياسر إدريس، وللاتحاد المصرى للخماسى الحديث برئاسة المهندس شريف العريان والدولة المصرية بشكل عام على الدعم الكبير.. واختتم الجندى تصريحاته قائلا: أخطط للاستمرار فى اللعب حتى أوليمبياد لوس أنجلوس 2028، ربما تكون المحاولة الأخيرة بالنسبة لى، حيث أعانى من إصابة فى الكتف بعد طوكيو، لكنى سأخوض التجربة وأتطلع لإنجاز فى لوس أنجلوس 2028.
قمصان منتخبات تخالف أعلام دولها
الجماهير متفاعلة.. وتحذر من الفصول الباردة
كيف أعاد التعادل مع بلجيكا صياغة طموحات الشارع ؟ أحلام المصريين.. فى السماء





