أحالت نيابة القاهرة الجديدة، اليوم السبت ، 3 متهمين للمحكمة الجنايات، لاتهامهم بحيازة كمية من مخدر الحشيش، وزنت 1.750 كيلوجرام بمنطقة القطامية.
اقرأ أيضا | حبس عاملة لاتهامها بسرقة مجوهرات من داخل شقة بمنطقة التجمع
وتضمن قرار الإحالة أن المتهمين عثر بحوزتهم على كمية من مخدر الحشيش بقصد ترويجها والتربح والكسب غير المشروع منها.
وتعود تفاصيل الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بالقطامية من ضبط 3 عناصر إجرامية وبحوزتهم 1.750 كيلوجرام لمخدر الحشيش، وتم اقتيادهم لقسم الشرطة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

ضبط 22 طن دقيق مدعم خلال حملات تموينية مكثفة بالمحافظات
رغم عدم تحرير محضر.. ضبط المتهم بالتحرش بطفلة في بني سويف
صور| ضربة استباقية.. مصرع مجرم خطير وضبط مخدرات بـ87 مليون جنيه





