أحالت نيابة القاهرة الجديدة، اليوم السبت ، 3 متهمين للمحكمة الجنايات، لاتهامهم بحيازة كمية من مخدر الحشيش، وزنت 1.750 كيلوجرام بمنطقة القطامية.
اقرأ أيضا | حبس عاملة لاتهامها بسرقة مجوهرات من داخل شقة بمنطقة التجمع
وتضمن قرار الإحالة أن المتهمين عثر بحوزتهم على كمية من مخدر الحشيش بقصد ترويجها والتربح والكسب غير المشروع منها.
وتعود تفاصيل الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بالقطامية من ضبط 3 عناصر إجرامية وبحوزتهم 1.750 كيلوجرام لمخدر الحشيش، وتم اقتيادهم لقسم الشرطة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

صور| ضربة استباقية.. مصرع مجرم خطير وضبط مخدرات بـ87 مليون جنيه
إنقاذ شاب حاول القفز من الطابق السادس في الإسكندرية
5 سيارات إطفاء.. السيطرة على حريق مخزن أخشاب بالمرج دون إصابات | صور





