أحالت نيابة القاهرة الجديدة، اليوم السبت ، 3 متهمين للمحكمة الجنايات، لاتهامهم بحيازة كمية من مخدر الحشيش، وزنت 1.750 كيلوجرام بمنطقة القطامية.
اقرأ أيضا | حبس عاملة لاتهامها بسرقة مجوهرات من داخل شقة بمنطقة التجمع
وتضمن قرار الإحالة أن المتهمين عثر بحوزتهم على كمية من مخدر الحشيش بقصد ترويجها والتربح والكسب غير المشروع منها.
وتعود تفاصيل الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بالقطامية من ضبط 3 عناصر إجرامية وبحوزتهم 1.750 كيلوجرام لمخدر الحشيش، وتم اقتيادهم لقسم الشرطة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تأجيل محاكمة 37 متهمًا في قضية «خلية التجمع» إلى 29 سبتمبر
إصابة سيدة في حادث دهس أثناء عبورها الطريق بمنطقة الطالبية
ضبط سائق بتهمة التعدي على ابنتيه في كرداسة





