مديرية أمن سوهاج

ادعت خطف نجلها لابتزاز والده بمبلغ مالي بسوهاج.. الأمن يكشف تفاصيل الواقعة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أخميم بمديرية أمن سوهاج من ربة منزل - مقيمة بدائرة المركز بغياب نجلها طالب سن 12 عقب خروجه من مسكنهما وتلقيها رسالة نصية عبر تطبيق ماسنجر من  مستخدم حساب "محدد"  تتضمن قيامه بإختطاف نجلها وطلب فدية مالية مقابل إطلاق سراحه.

توصلت تحريات قطاع الأمن العام وبمشاركة مديرية أمن سوهاج  إلى عدم صحة إدعاء المبلغة وقيامها بإختلاق الواقعة بالإشتراك مع نجلها الثانى و 3 أصدقائه - مقيمين بدوائر أقسام شرطة " أخميم وأول وثان سوهاج" عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبمواجهتهم إعترفت المبلغة ، ونجلها بإشتراكهما والطفل المبلغ بغيابه على إفتعال الواقعة بالإشتراك مع باقى المتهمين بقصد إبتزاز والد أبنائها للحصول على المبلغ المالى المشار إليه  وبمواجهة باقى المتهمين أيدوا ذلك تم إتخاذ الإجراءات القانونية.
 

اقرأ أيضا|تحرير 1510 مخالفات للممتنعين عن تركيب الملصق الإلكتروني