نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة تحت إشراف اللواء طارق راشد مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة في ضبط المسئول عن مصنع مستلزمات طبية "بدون ترخيص" بالقاهرة.
البداية عندما تلقي اللواء علاء بشندي مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة اخطارا يفيد بتمكن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (المسئول عن مصنع مستلزمات طبية "بدون ترخيص"- كائن بدائرة قسم شرطة المرج) لإدارته المصنع لإنتاج وتصنيع كمية كبيرة من المستلزمات الطبية مستخدماً خامات رديئة مجهولة المصدر وممارسة مهنة الصيدلة بدون تصريح من الجهات المعنية بالإضافة لإدارته المصنع بدون ترخيص.. وعثر بداخل المصنع على (طن مادة خام "جيل" - 1164 عبوة معجون صابون مركز- 1700 عبوة جيل أشعة سونار- 1,800طن مادة خام لإنتاج المنظفات والجيل- 2 تنك بلاستيك مملوء بالماء - أدوات ومعدات التصنيع- كميات كبيرة من العبوات الفارغة.
اقرأ أيضا| ضبط 4 لصوص بينهم سيدتين لسرقتهم المواطنين في القاهرة| صور
بمواجهته إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.


النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة





