أعلنت شركة مياه الشرب بالإسكندرية، قطع المياه عن عدة مناطق، بدءًا من منتصف ليل اليوم الثلاثاء وحتى السادسة صباح غد الاربعاء، وذلك بسبب ترحيل خط مياه شرب رئيسي.
وأوضحت الشركة في بيان، أنه سيتم قطع المياه عن مناطق "الغربنيات، الحمام، الساحل الشمالي"، وستعود المياه فور انتهاء أعمال ترحيل الخط المشار إليه.
اقرأ أيضا| اليوم .. قطع المياه عن مناطق في قنا لمدة 9 ساعات
وأضاف البيان أن قطع المياه يرجع لأعمال ترحيل خط المياه الرئيسي الناقل لمحطة الحمام قطر 1000 مم لتعارضه مع مشروع القطار السريع، مناشدة المواطنين تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.

حملات مكثفة لرفع الإشغالات والتعديات بشوارع منفلوط بأسيوط
البدء في تطوير المقر الرئيسي للتأمين الصحي بمستشفى شبين القناطر
فرق الجوالة بأسيوط تنفذ مبادرة لتركيب لمبات موفرة للطاقة في شوارع القوصية





