لقى شاب مصرعه غرقا أثناء السباحة داخل النيل، أسفل كوبري أسوان الملجم شمال مركز أسوان، وتم انتشال جثمانه لمواراتها إلى مثواها الأخير، تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة لمباشرة التحقيق، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وتلقى مدير أمن أسوان اللواء محمد أبوالليل، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بانتشال جثة شاب غريق يدعى عماد السيد هاشم "35 سنة" مقيم بأسوان، أثناء محاولته السباحة في مجرى النيل بالقرب من كوبري أسوان الملجم شمال مركز أسوان.
◄ اقرأ أيضًا | انتشال غريق "سيارة طنطا" بترعة القاصد بعد 24 ساعة في الغربية
تم انتشال الجثة ونقلها الى مشرحة أسوان الرئيسية تحت إشراف الدكتور مصطفى أبو المجد مدير عام الطب الوقائي بأسوان، وأخطرت النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة، والتصريح بدفن الجثة ومواراتها إلى مثواها الأخير، بعد مناظرة الجثة من قبل النيابة.

خروج قطار منوف عن القضبان أثناء دخوله محطة بنها دون إصابات
المحكمة الاقتصادية بالمنصورة تقضي بحبس إبراهيم صفوت شهراً وتغريمه
القاهرة تستضيف المؤتمر العربي الثالث والعشرين لرؤساء المؤسسات العقابية





