بقيادة كابتن عبد اللطيف الدومانى.. جهاز فنى جديد لنادى ألعاب دمنهور| فيديو 

موضوعية
موضوعية


أعلن وليد بديوى رئيس مجلس إدارة نادي ألعاب دمنهور عن التعاقد مع جهاز فنى جديد للموسم الجديد بقيادة الكابتن عبد اللطيف الدومانى، لافتا عن دخول الفريق معسكرا مفتوحا السبت القادم، مطالبا جمهور النادى ومشجعية بالوقوف خلف الفريق ودعمه لتحقيق الصعود للدورى الممتاز.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مجلس إدارة النادى برئاسة وليد بديوى وحضره الكابتن عبد اللطيف الدومانى والكابتن صفاء رجب رئيس قطاع الناشئين بالنادي وخميس بركات مدير الكرة ومحمود الغرباوى كابتن الفريق وحارس المرمى وأعضاء مجلس الإدارة  دكتورة نور القمحاوى وجهاد قطب زحسين محمد حسين وأحمد أبو علو  والجهاز الفني والإداري للفريق.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادى ألعاب دمنهور على أن الجهاز الفنى الجديد برئاسة الكابتن عبد اللطيف الدومانى يضم كابتن خميس بركات مديرا للكرة ومحمد حسن مدرب عام ومحمود بازيد مدرب والسيد عبد العال مدرب ومحمد عبد الستار مدير إدارى وصابر النحراوى مدير شئون لاعبين وبسام السعيد إدارى وخالد شتا اخصائي إصابات وتأهيل ومحمد زينهم مدلك.

وأكد زليد بديوى على توفير كافة الإمكانيات اللازمة للجهاز الفنى والفريق لتحقيق حلم الجماهير والصعود الدورى الممتاز، وطالب الكابتن  صفاء رجب محافظ البحيرة بالوقوف خلف فريق نادى الالعاب ودعمه وتخصيص ملعب إستاد دمنهور الرياضى لإقامة مباريات الفريق.

كما طالب رجال الأعمال البحاروة والجماهير بدعم الفريق والوقوف خلفه لتحقيق طموحاتهم والصعود الدورى الممتاز، وفى كلمتة أكد كابتن خميس بركات مدير الكرة على حرص الجهاز الفنى على تكوين واختيار لاعبين أكفاء بجمعون بين الخبرة والشباب مؤكدا على سعيهم لتحقيق نتائج إيجابية.

اقرا ايضا | ختام فعاليات قافلة «إتقان الصلاة» بالتعاون مع منظمة «خريجي الأزهر» بالبحيرة