خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا في مباراة الداخلية الأخيرة، تدريبات تأهيلية واستشفائية، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة بيراميدز المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
واكتفت هذه المجموعة، بأداء الفقرة البدنية مع باقي اللاعبين داخل صالة الجيمانيزيوم، ثم خوض تدريبات تأهيلية واستشفائية، دون المشاركة في باقي فقرات المران الجماعي، بناءً على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

كأس العالم 2026.. رينارد يعلن تشكيل تونس لمواجهة هولندا
ترتيب المجموعة الخامسة بمونديال 2026 بعد خسارة ألمانيا وفوز كوت ديفوار
الإكوادور تخطف فوزا ثمينا أمام ألمانيا وتضمن التأهل كأفضل ثوالث في مونديال 2026





