قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار أيمن عفيفي سالم، وعضوية المستشارين عبد العزيز على محمود، وشيرين صلاح حمدي، ومحمود أبو اليزيد جاب الله، وأمانة سر هانى خطاب، بمعاقبة سائق بالسجن المشدد 6 سنوات لقيادته سيارة تحت تأثير المخدر بدائرة قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.
اقرأ أيضا| الإعدام لعامل والمشدد 15 عامًا لشقيقه لقتل شخص بطلق ناري
تضمن أمر الإحالة في القضية رقم ٥٦٥٣ لسنة ٢٠٢٤ جنايات قسم أول شبرا الخيمة والمقيدة برقم ٥١٥ لسنة ٢٠٢٤ كلي جنوب بنها، تتهم النيابة العامة، «محمد.ح.س.ح»- ٢٥ سنة - سائق - مقيم قليوب المحطة – لانه في يوم ٢٥/ ٣ / ٢٠٢٤ بدائرة قسم أول شبرا الخيمة محافظة القليوبية أحرز بقصد التعاطي جوهرا مخدرا " الحشيش " في غير الاحوال المصرح بها قانونا وقاد سيارة تحت تأثير مخدر علي النحو المبين بالاوراق.
تعود أحداث الواقعة أنه حال ارتكاز الملازم أول محمد الجزار- معاون مباحث قسم أول شبرا الخيمة وبفحص تراخيص السيارات استوقف المتهم حال قيادته لسيارة فتبين له ارتباكه وعدم اتزانه ووجود احمرار بعينه فطلب منه إجراء التحليل الفوري فلم يمانع فثبت ايجابية تعاطيه للحشيش المخدر فضبطه.

محافظ الدقهلية يتابع حملة ليلية للتصدي لأجهزة الصوت والتلوث السمعي بالسنبلاوين
ضبط سائق ربع نقل لنقله ركاب أعلى الصندوق الخلفي وتعريض حياتهم للخطر بالشرقية
الحلم توقف على الطريق.. وفاة شاب بالدقهلية قبل أيام من زفافه في حادث مأساوي





