شدد اللواء دكتور إسماعيل محافظ أسوان على مواصلة اللجان المشتركة بتكثيف الحملات التموينية المفاجئة على الأسواق والمخابز البلدية السياحية للتأكد من سلامة وصلاحية السلع الأساسية والإستهلاكية وبيعها بأسعار مخفضة ، موجهاً إلى ضرورة إلزام أصحاب المحلات والهايبر ماركت والمنشآت التجارية المختلفة بالأسعار المقررة ، وعدم المغالة حيث لن يتم السماح مطلقاً بإستغلال المواطنين ، وسيتم إتخاذ إجراءات رادعة حيال المخالفين .
يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى لتسخير كافة الإمكانيات الهادفة لتلبية المطالب الجماهيرية ، وبناءاً على تكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء فى هذا الشأن .
اقرأ أيضا| في لقائه «وفد برلمانية مستقبل وطن».. محافظ أسوان: نعمل لتلبية مطالب المواطن
فيما قامت اللجان المشتركة بإشراف من رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان سيد مدنى ، ومدير مديرية التموين المهندس خالد أبو القاسم بشن حملة مكبرة إستهدفت غلق وتشميع أحد فروع سلاسل الهايبر ماركت ، وكذا مخزن للأسماك لوجود مخالفات للتراخيص العامة ، وكذا مخالفة للأسعار والصحة والسلامة للأغذية ، فضلاً عن ضبط منتجات من اللحوم والدواجن والأسماك المصنعة بدون بيانات توضيحية للصلاحية ، وعدم سلامة التخزين الصحى لبعض المنتجات والسلع الغذائية ، وتم التحفظ على بعض المنتجات الغير صالحة للإستهلاك الآدمى بمعرفة الجهات المختصة ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .
وقد شارك فى فعاليات الحملة نواب رئيس المدينة والتموين والطب البيطرى والصحى والهيئة القومية لسلامة الغذاء وجهاز حماية المستهلك والبيئة وإدارة الحكومة بمعاونة شرطة المرافق والعاملين برخص المحلات ، وأيضاً بحى جنوب المدينة .

«هندسة المنصورة» تنظم معرضًا لـ15 مشروعًا طلابيًا مبتكرًا
محافظ الدقهلية يتابع المعرض الدائم للسلع الغذائية بحي غرب المنصورة
محافظ الدقهلية: انتظام بيع الخبز المدعم بمنافذ التوزيع بالمراكز والمدن





