استقبل المستشار أحمد عبد الحميد عبود – رئيس مجلس الدولة ، المستشار ممدوح حسين - رئيس نادي قضاة مجلس الدولة بالبحيرة وأعضاء مجلس إدارة النادي بمقر مجلس الدولة الرئيسي .
تناول اللقاء تقديم التهنئة للمستشار أحمد عبد الحميد عبود ، بمناسبة توليه رئاسة مجلس الدولة، مُتمنين له دوام التوفيق والنجاح والسداد.
وقد رحب المستشار أحمد عبد الحميد عبود –رئيس مجلس الدولة بضيوفه الكرام.

حقيقة واقعة جسر السويس.. الأمن يوضح تفاصيل مشادة بين سيدة وعامل بسبب طفلة
بين الحضانة والعمل.. لحظة نسيان تنهي حياة طفل في الثالثة من عمره
بسبب ماس كهربائي.. إخماد حريق بمحل هواتف محمولة في الإسكندرية





