تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ضرباتها لمرتكبي جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى، والمضاربة بأسعار العملات، عن طريق إخفائها عن التداول.
جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتكثيف الجهود لملاحقة تجار النقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفى، تمثله تلك الجرائم من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومى للبلاد.
وأسفرت جهود قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن، عن ضبط عدد من قضايا الاتجار فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 4 ملايين جنيه.
اقرأ أيضا| تحرير 1265 مخالفة للممتنعين عن تركيب الملصق الإلكتروني

ماذا كشفت التحقيقات في واقعة طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة؟
الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل محل تجاري بالحي الأول بأكتوبر
بعد إصابتها بكسر وخضوعها لجراحة.. استجواب المتهمين بالتعدي على طبيبة أسنان شبرا





