قرر فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، تعيين الدكتور عباس شومان، الأمين العام لهيئة كبار العلماء، رئيسا لمجلس إدارة المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، خلفا للدكتور محمد المحرصاوي.
كما تم تعيين الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر الحالي، في منصب نائب رئيس المنظمة العالمية لخريجي الأزهر.
وتوجه الدكتور محمود الصاوي، الأستاذ بجامعة الأزهر الشريف، بالتهنئة إلى الدكتور عباس شومان، الأمين العام لهيئة كبار علماء، وعضو مجمع البحوث الإسلامية والمشرف العام على لجنة الفتوى بالأزهر، على تولية منصب رئيس المنظمة العالمية لخريجي الأزهر.
اقرا ايضا | شيخ الأزهر يؤكِّد ضرورة حشد جهود الإغاثة لدعم الموسسات الدَّولية لاستكمال عملها في غزة

6 أغسطس.. انطلاق النسخة العاشرة من معرض «أخبار اليوم للتعليم العالي»
البابا تواضروس يستقبل الرئيس التنفيذي للمتحف الكبير
رئيس جامعة القاهرة يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع الأكاديمية الوطنية لتكنولوجيا المعلومات





