أعلنت منظمة الصحة العالمية أن المنشآت الصحية في قطاع غزة، تعرضت لأضرار جسيمة، مما أدى إلى خروج العديد منها عن الخدمة، مشددة على ضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار.
اقرأ أيضا إليسا: لست ضد المساكنة.. وعمرو سعد: «دي قلة أدب»
جاء ذلك في خبر عاجل أوردته قناة "القاهرة الإخبارية"، حيث أكدت المنظمة أن الأضرار البالغة التي لحقت بالبنية التحتية الصحية تعرقل جهود تقديم الرعاية الطبية للمواطنين في القطاع.
ودعت منظمة الصحة العالمية، إلى اتخاذ إجراءات عاجلة لحماية المرافق الصحية والعاملين فيها لضمان استمرار تقديم الخدمات الطبية الأساسية في ظل هذه الظروف الصعبة.

إسبانيا.. وفاة 212 شخصا جراء موجة حر شديد تضرب البلاد
معايير اختيار أفضل "مركز ثالث" بكأس العالم 2026
روبيو: لم تتم مناقشة صندوق إعادة إعمار إيران مع دول الخليج





