السجن 3 سنوات للمتهم بالإتجار في المخدرات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأربعاء، بمعاقبة متهم بالسجن المشدد 3 سنوات لاتهامه بالإتجار بالمواد المخدرة في الدرب الأحمر.

اقرأ أيضاً| بسبب خصومة ثأرية.. إحالة أوراق المتهمين بقتل شخص في السلام للمفتي

صدر القرار برئاسة المستشار علاء الدين سليمان شوقي وعضوية المستشارين صلاح أحمد حريز و حسن مصطفي السايس وأمانة سر وائل فراج وإسلام شحاته.

وأمرت النيابة العامة، بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة في منطقة الدرب الأحمر .

وكشفت التحقيقات، في القضية رقم 245 جنايات الدرب الاحمر، والمقيدة برقم 606 لسنة 2023 كلي شرق القاهرة، أن قيام «محمد.ح»، بالاتجار بالمواد المخدرة داخل محزن بدائرة القسم، وأثناء تفتيش المخزن عثروا على كمية 3 كيلو مخدرات و1.3 مخدر البودر، وعلى الفور،  تم القبض على صاحب المخزن وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة.