توجه رئيس الوزراء الهندي، ناريندرا مودي، اليوم الاثنين إلى العاصمة الروسية (موسكو) لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وتبادل وجهات النظر في مختلف القضايا الإقليمية والدولية.
وقال مودي في تصريح نقلته قناة (إن دي تي في) الهندية إنه يتطلع إلى مراجعة جميع جوانب العلاقات الهندية الروسية مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، مشيرا إلى أنه تم تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين البلدين على مدار العشر سنوات الماضية في مجالات الطاقة والأمن والتجارة والاستثمار والصحة والتعليم والثقافة والسياحة.
◄ اقرأ أيضًا | لأول مرة منذ 41 عامًا.. رئيس وزراء الهند يزور النمسا الثلاثاء المقبل
ومن المقرر أن يتوجه مودي لاحقا من روسيا إلى النمسا في أول زيارة يقوم بها رئيس وزراء هندي إلى فيينا منذ أكثر من 40 عاما.

صحيفة بريطانية: «سبيس إكس» تخطط لإطلاق خدمة «ستارلينك» في السوق الأمريكي
عُمان: الترتيبات المتعلقة بهرمز لا تشمل فرض «أي رسوم للعبور»
ترامب عن رئيس الوزراء البريطاني المتوقع: «ليبرالي بشكل مفرط»





