صرح أحمد حمزة نائب رئيس الاتحاد المصري لألعاب القوي، بأن البطولة العربية الثانية تحت 23 سنة والتي تقام على ملعب ستاد هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، ستشهد مشاركة 270 لاعبًا ولاعبة يمثلون 12 دولة عربية، في في الفترة من 5 إلى 10 يوليو الجاري.
اقرأ أيضا | رئيس اتحاد ألعاب القوى يكشف كواليس تأهل 5 لاعبين لأولمبياد باريس
وقال أحمد حمزة، يبلغ عدد إجمالي مسابقات البطولة 23 مسابقة، ويمثل مصر في البطولة 60 في جميع المسابقات.
وأضاف أن المسابقات هي ١٠٠ و٢٠٠ و٤٠٠ و٨٠٠ و١٥٠٠ و٥٠٠٠ و١٠٠٠٠ متر عدو و٣٠٠٠م موانع و ١٠٠ م حواجز و١١٠م حواجز و٤٠٠م حواجز، وقفز بالزانة، وثب طويل، وثب عالى، وثب ثلاثى، إطاحة المطرقة ودفع الحلة وقذف القرص، رمى الرمح والمركب، و٤×١٠٠ تتابع و٤× ٤٠٠ تتابع دفع الجلة.
وكان رئيس الاتحاد المصري لألعاب القوى، أصدر قرارا بتشكيل اللجان الخاصة بالبطولة، ضمت كلا من العميد حاتم فوده عضو مجلس إدارة الاتحاد مدير البطولة، الحاج أحمد حمزة نائب، رئيس الاتحاد المشرف على المنتخب المصري، كابتن مجدي عبد البديع عضو مجلس إدارة الاتحاد، رئيس اللجنة الإعلامية ولجنة الافتتاح والمراسم والبرتوكول، كابتن محمد أبو فندي عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنة المالية والتنظيم والأدوات، أمين شعبان عضو مجلس إدارة رئيس لجنة الاستقبال ولجنة التسكين والمغادرة، الدكتورة مجدة الخواجة عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري و العربي والأفريقي مشرفة على لجنة السكرتارية.

محافظ المنيا: التأمين الصحي الشامل بعروس الصعيد هدية لـ 7 ملايين مواطن
رئيس مياه الشرب بالجيزة يؤكد تكثيف أعمال تطهير رافع صرف صحي بشتيل
محافظ الغربية: توفير سيارات لنقل ركاب قطار القاهرة - إسكندرية بمدينة كفر الزيات





