أجرى وزير الشؤون الخارجية المغربي ناصر بوريطة، اتصالا هاتفيا مع وزير الخارجية والهجرة الجديد بدر عبد العاطي، مهنئا إياه بمناسبة توليه المنصب الجديد.
◄ اقرأ أيضًا | المغرب يدين مسيرة الأعلام في القدس المحتلة ويرفض استفزازات إسرائيل
وأفادت وزارة الشؤون الخارجية المغربية، في بيان اليوم، بأنه خلال الاتصال جرى التأكيد على الاعتزاز بمستوى العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين تحت قيادة العاهل المغربي الملك محمد السادس، والرئيس عبد الفتاح السيسي، وكذا لتجديد العزم على الرقي بهذه العلاقات على جميع المستويات.

حماس: إيران تواصل طرح ملف جرائم الاحتلال بغزة في المحافل الدولية ومع الوسطاء
عون: لن نقبل إلا بزوال الاحتلال عن جنوب لبنان وسقوط الوصايات الخارجية
وزير الخارجية يبحث هاتفياً مع نظيره الإماراتي التطورات الإقليمية





