«الفيزياء تزعلك والإنجليزي يراضيك».. أولياء أمور: «سعداء بسهولة امتحان اللغة الأجنبية الأولى»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعرب أولياء أمور طلاب الثانوية العامة، عن فرحتهم من سهولة امتحان اللغة الأجنبية الأولى، مؤكدين أن سهولة امتحان اللغة الإنجليزية مسح دموع الطلاب من صعوبة الفيزياء.

ورصدت عبير أحمد مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر، ردود أفعال الطلاب عقب انتهائهم من امتحان اللغة الأجنبية الأولى المنعقد، صباح اليوم الثلاثاء، لطلاب الثانوية العامة.

وأوضحت عبير، أن امتحان اللغة الأجنبية الأولى لطلاب الشهادة الثانوية العامة، اليوم الثلاثاء، جاء سهلاً، بحسب الطلاب وأولياء أمورهم.

وتابعت عبير، في تصريحات صحفية، " إن امتحان اللغة الأجنبية الأولى لطلاب الصف الثالث الثانوي، جاء في مستوى الطالب المتوسط، ماعدا الجزئية الخاصة بالترجمة كانت تتضمن جزءًا من الصعوبة"، موضحة أنه لم يتم رصد أي مشكلات أخرى متعلقة بالامتحان.

من جهتها، واصلت داليا الحزاوي مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر والخبيرة الأسرية، متابعة ورصد مستوى امتحانات الثانوية العامة، حيث أدى الطلاب الثانوية العامة صباح اليوم امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى.

انتهاء تأدية طلاب الثانوية العامة لامتحان اللغة الأجنبية الأولى

وأوضحت داليا، في تصريحات صحفية، أن عدد كبير من الطلاب وأولياء أمورهم أكدوا أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، موضحين أن أغلب الأسئلة مباشرة بلا تعقيدات ومتناسبة مع وقت الامتحان، وقد وصف طلاب الشعبة العلمية امتحان اليوم أنه عوض جميل عن امتحان الفيزياء.