حجازي عن مفاوضات الأهلي: مفيش حاجة رسمي

حجازي
حجازي

علق الدولي المصري أحمد حجازي، نجم المنتخب الوطني وقائد فريق اتحاد جدة السعودي، على مستقبله خلال الفترة المقبلة، كذلك حقيقة تفاوض النادي الأهلي معه للعودة إلى صفوفه.

وأكد حجازي أن علاقته مع النادي الأهلي مستمرة، ويتواصل مع المسؤولين بشكل دائم، إلا أنه لا يوجد شيء رسمي حتى الآن للعودة لصفوف المارد الأحمر.

قال حجازي إن نادي الاتحاد السعودي فقط من يملك قرار رحيلي وما زال هناك سنتين في عقدي ولم يتم إبلاغي بشيء، ويوجد لدي عروض من داخل السعودية وخارجها ولا يحق لي الحديث إلا بموافقة الاتحاد.

وأشار حجازي إلى أن الجيل الحالي، يشعر بمسؤولية كبيرة للتأهل إلى كأس العالم المقبل، كذلك الظهور بصورة جيدة، وعدم الاكتفاء بالصعود كما حدث في التواجد الأول للمنتخب الوطني بالبطولة العالمية.

كما أفاد حجازي بأن الانضمام للمنتخب الوطني هو شرف لأي لاعب، وفخر لي أن أرتدي قميص بلدي، مضيفًا أنه يشعر بالغيرة على المنتخب، كما أنه يشعر بفرحة عارمة وقت سماع النشيد الوطني لمصر في المباريات الدولية.

وعن اللعب مع كريم بنزيما قال إن كثرة الإصابات سببت صدمة لدى بنزيما، وهو ما جعله غير متأقلم مع الفريق، كذلك هبوط مستوى الفريق، وتغيير المدير الفني، ما أدى لموقفه الحالي.

وأضاف أحمد حجازي أن تواجده في الدوري السعودي للمحترفين، من بوابة نادي الاتحاد، أثر في مشواره في كرة القدم، لما أصبحت عليه المسابقة من تنافسية عالية في ظل الأسماء الكبيرة التي انضمت للتجربة، خلال الفترة الأخيرة.

على نحو متصل ارتبط اسم المدافع الدولي أحمد حجازي بالعديد من الأندية للرحيل إلى أحدها، منها نادي بيراميدز، ونادي نيوم في دوري الدرجة الثانية السعودي، وغيرها من الأندية.

جدير بالذكر أنه كشفت تقارير سعودية رحيل الدولي المصري أحمد حجازي والمحترف بصفوف اتحاد جدة بنهاية الموسم الحالي لدوري روشن السعودي للمحترفين.