محافظ الغربية يشهد احتفالية ذكرى ثورة 30 يونيو بالمركز الثقافي بطنطا

 محافظ الغربية يشهد احتفالية ذكرى ثورة 30 يونيو
محافظ الغربية يشهد احتفالية ذكرى ثورة 30 يونيو

شهد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، الاحتفالية الفنية التي أقامها المركز الثقافي بطنطا بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو المجيدة والتي تتزامن مع مرور 6 أعوام على افتتاح المركز ، بحضور محمد عبد الحافظ ناصف نائب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، العميد هاني عامر المستشار العسكري للمحافظة ، المستشار عمرو حتاتة المستشار القانوني للمحافظة ، لفيف من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والقيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة الغربية .

افتتح محافظ الغربية ومرافقوه معرض رسوم الأطفال حول انجازات الجمهورية الجديدة وخلال جولته التفقدية في أركان المعرض، مشيدا بجودة المعروضات والحس الوطني الذي يتمتع به الاطفال ، ومدى مهارتهم في توثيق تلك الإنجازات، كما استمع المحافظ لعزف موهبتين من ذوي الهمم .وشهدت الاحتفالية عرض اوبريت فني حول ثورة ٣٠ يونيو بطولة أطفال برنامج "مواهبنا مستقبلنا" من إقليم غرب ووسط الدلتا، وهو البرنامج الذي أطلقته هيئة قصور الثقافة لاكتشاف ودعم الموهوبين في الأقاليم في المجالات الفنية المختلفة. والذي حاز على إعجاب وإشادة الجمهور وقام الأطفال بعد ذلك بتوزيع  الورود وأعلام مصر على الحضور احتفالا بهذه المناسبة.

واستمر الحفل بعرض بعنوان تحيا مصر قدمته مواهب البالية بالمركز الثقافي، وعرض فيلم تسجلي عن ثورة ٣٠ يونيو المجيدة .

واختتم الحفل فقراته بعرض غنائي وطني متميز لفرقة الانفوشي للموسيقى العربية قدموا خلاله مجموعة متميزة من الأغاني الوطنية الخالدة وأغاني وطنية وحماسية بمصاحبة استعراضات لمواهب المركز بفصل البالية نالت استحسان الجميع وسط مشاركة الحضور برفع الأعلام .

اقرأ أيضا|تخصيص مكان بمنطقة عربات الطعام بطنطا لخريج كلية «التربية الرياضية»

ووجه الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية التهنئة لأهالي محافظة الغربية بمناسبة حلول الذكرى الحادية عشر لثورة الثلاثين من يونيو التي وضعت اللبنة الأولى في بناء الجمهورية الجديدة وصححت المسار، حيث شهدت مصر عهد جديد من البناء والتنمية، وحققت العديد من الإنجازات التي شهد بها العالم على مدار السنوات الماضية.