شخص ينهي حياة زوجته بـ 13 طعنة في مدينة نصر

موضوعية
موضوعية

شهدت منطقة مدينة نصر واقعة مؤسفة بعدما أنهي شخص حياة زوجته بسبب شكه في سلوكها بسبب مكالمتها العديدة في الهاتف المحمول. وكشفت تحريات المباحث أن المتهم بالغ من العمر 42 عاما شك في سلوك زوجته البالغة من العمر 40 عاما، فقام بتسديد 13 طعنة لها أودت بحياتها في الحال حيث قرر بأنها تتحدث في الهاتف بشكل مستمر مما جعله يشك في سلوكها. 

اقرأ أيضا | ضبط كيان تعليمي بدون ترخيص للنصب على المواطنين بالقاهرة 

البداية عندما  تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة مدينة نصر أول، بالعثور على جثة سيدة داخل منزلها وبها عدة طعنات وعلى الفور انتقلت أجهزة أمن القاهرة إلى موقع البلاغ لكشف ملابسات الواقعة.

 بالانتقال تبين من تحريات أجهزة المباحث في مدينة نصر العثور على جثمان سيدة بالغة من العمر 40 عاما ترتدي كامل ملابسها وبها 13 طعنة، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجها بالغ من العمر 42 عاما حيث قام بتسديد طعنات لها بعدما شك في سلوكها بسبب حديثها في الهاتف بشكل مستمر. 

 وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على المتهم بقتل زوجته في مدينة نصر وبمواجهة أقر بارتكاب الواقعة باستخدام سكين مطبخ بسبب شكه في سلوكها وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.