5 معلومات عن زوج المطربة نجوى كرم

نجوى كرم وزوجها عمر الدهماني
نجوى كرم وزوجها عمر الدهماني

تصدرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، التريند خلال الساعات الماضية بعد إعلان زواجها بشكل رسمي على خشبة المسرح، أثناء إحيائها آخر حفلات جولتها العالمية في رومانيا، لتفاجأ الجمهور بأن الفستان الابيض التي ترتديه هو فستان زفافها.

من هو زوج نجوى كرم؟

وبعد إعلان نجوى كرم خبر زفافها رسميا اهتم جمهورها ومتابعيها بالبحث عن معلومات عن زوجها الجديد عمر الدهماني ولذلك نرصد أبرز المعلومات عنه هو رجل أعمال إماراتي الجنسية ويبلغ من العمر 43 عام ويصغر الفنانة نجوى كرم بـ 15 عام.

كان قد تزوج من قبل وانفصل عن زوجته ولديه ولدين ويرأس مجموعة شركات من بينها شركة مختصة بالإنتاج الفني وهي الشركة المنظمة لحفلها كامل العدد في رومانيا والتي أعلنت على خشبة المسرح خبر زواجها.

أول ظهور لزوج نجوى كرم

وكان أول ظهور رسمي جمع عمر الدهماني ونجوى كرم كان في كواليس حفلها بألمانيا أول حفل لها في جولتها العالمية « Najwa Stalgia» والذي جمعها بالفنانة أصالة حيث نشر الإعلامي نيشان صور من كواليس حفل أصالة ونجوى كرم بألمانيا ظهر خلالها عمر الدهماني للمرة الاولى رسميا مع نجوى كرم في صورة جمعتهما مع الفنانة أصالة وزوجها فائق حسن.

اقرأ أيضا| زواج نجوى كرم ليس الأول.. نجوم فاجئوا الجمهور بدخول القفص الذهبي

زواج نجوى كرم

وكانت الفنانة نجوى كرم قد كشفت عن خبر زواجها خلال إحيائها حفلها برومانيا والذي ارتدت خلاله فستان زفافها الأبيض وعلقت قائلة :« رح خبركن خبرية عن هالفستان، هذا الفستان بيعنيلي كتير غير إنه لونه أبيض وأنا بحب هاللون كتير.. هاللون كان حفل زفافي فيه وهيدا الفستان بالذات».

زيجات نجوى كرم

يذكر أن الفنانة نجوى كرم كانت قد أعلنت من قبل أنها خاضت تجربة الزواج لمرة واحدة وذلك بزواجها من منظم الحفلات يوسف حرب عام 2000 ولكن لم يستمر الزواج طويلا فبعد عامين أعلنا انفصالهما وأكدت نجوى في وقت سابق أن سبب الانفصال هو تعرضها للعنف الجسدي على يده.

وعلى الرغم من إعلان نجوى كرم زواجها مرة واحدة إلا أن الكثير من الأخبار أشارت إلى زواجها مرة ثانية من رجل اعمال لبناني يدعى فيليب زيادة ولكنها لم تؤكد خبر الزواج.