مى وسامى مع «إش إش»فى رمضان

 مي عمر
مي عمر

بعد النجاح الذي حققته الفنانة مي عمر في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسلها “نعمة الأفوكاتو”، تحضر حالياً لمسلسلها الجديد الذي تخوض به المنافسة الدرامية في موسم رمضان 2025، والذي يحمل اسم “إش إش”، وهو من إخراج محمد سامي.

وكشف “سامي” أن مي تجسد في هذا العمل شخصية جديدة ومختلفة تماما عن شخصية “نعمة” المحامية، حيث تقدم في مسلسل “إش إش” دور راقصة، وهي من الأدوار التي لم تقدمها من قبل بمشوارها الفني، وقد انتهى محمد سامي من كتابة عدد كبير من حلقات المسلسل الذي يتكون من 30 حلقة.

وتمثل تلك التجربة هي الثالثة لمي في البطولة المطلقة بالدراما التلفزيونية، بعدما قدمت من قبل مسلسل “لؤلؤ” و”نعمة الأفوكاتو”، وقد أوضحت مي أن تلك التجربة ستكون صعبة بالنسبة لها حيث أنها تحرص على تحقيق نجاح أعلى مما حققه مسلسلها الأخير.

الجدير بالذكر أن مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، شارك في بطولته بجانب مي عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب.

من ناحية أخرى، تنشغل مي عمر بفيلمها الجديد مع النجم عمرو سعد والذي يحمل عنوان “الغربان”، وتدور أحداث الفيلم في عصر قديم وهو يعتمد على إنتاج ضخم وصورة مختلفة، وإخراج ياسين حسن.

اقرأ أيضا : بتدريبات عنيفة وبالأسلحة خلف الكواليس.. مي عمر تشوق جمهورها لـ «الغربان» | فيديو

;