دي ماريا ومارتينيز يعلقان على توهج الأرجنتين

آنخيل دي ماريا
آنخيل دي ماريا

أثنى آنخيل دي ماريا على الظهور الرائع لمنتخب الأرجنتين، في بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا 2024)، المقامة حاليا في الولايات المتحدة، معربا في الوقت نفسه عن سعادته بارتداء شارة قيادة الفريق.

وحافظ منتخب الأرجنتين على العلامة الكاملة، في المجموعة الأولى بالبطولة، التي يحمل منتخب (راقصو التانجو) لقبها، بعدما تغلب 2/0 على بيرو، مساء أمس السبت بالتوقيت المحلي (صباح اليوم الأحد بتوقيت جرينتش)، في الجولة الثالثة (الأخيرة) من مرحلة المجموعات.

وصرح دي ماريا، الذي ارتدى شارة القيادة في غياب الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يعاني من إصابة عضلية في ساقه اليمنى، قائلا: "من الجميل للغاية أن أكون قائدًا للمنتخب الوطني".

وأضاف دي ماريا، عبر الموقع الرسمي للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم: "أحاول القيام بالأشياء على أفضل وجه ممكن، والحصول على نتائج إيجابية.. كنا نقوم بالأمور بشكل جيد للغاية، حتى قبل انطلاق هذه البطولة".

ومن جانبه، صرح إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى الأرجنتين، عقب اللقاء الذي جرى على ملعب (هارد روك) في ميامي جاردنز: "لقد أظهرنا أن لدينا فريقا مقاتلا.. كان هدفنا الأول هو الصعود لدور الثمانية، واللعب بنفس التعطش، كما هو الحال دائما".