الانقاذ النهري بالغربية ينشل جثة طالب بعد 3 أيام من غرقه بالمحلة الكبرى

الطالب الضحية
الطالب الضحية

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن الغربية من انتشال جثة طالب بالمرحلة الإعدادية لقى مصرعه غرقا، في ترعة صفط تراب التابعة لمركز ومدينة المحلة الكبرى، حال نزوله للإستحمام، هرباً من حرارة الجو، وتم إنتشال الجثمان اليوم السبت بعد مرور ثلاثة على غرقه من البحث المتواصل، وذلك بالقرب من قرية بلتاج  بمركز قطور، وتم نقله إلى مشرحة  مستشفى المحلة العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.


كانت الأجهزة الأمنية بالغربية، وغرفة عمليات الإسعاف والانقاذ النهري قد تلقوا ، بلاغاً من الأهالي يفيد بغرق شاب في العقد الثاني من العمر، داخل ترعة صفط تراب  حال نزولة للإستحمام، هرباً من حرارة الجو.

اقرأ أيضا| التوصل لهوية سيدة فيديو محاولة خطف أحد الأطفال بالغربية

 

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بمركز المحلة الكبرى وسيارة إسعاف، وقوات الإنقاذ النهري إلي محل الواقعة 
وتبين من المعاينة الأولية، وفاة  الطالب علي بردع 15عاما مقيم بقرية صفط تراب التابعة لمركز ومدينة المحلة الكبرى، غرقا في الترعة المارة بذات الناحية، حال نزولة للإستحمام هرباً من حرارة الجو، ولعدم إجادتة السباحة جرفة التيار.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري، بمساعدة الأهالي من انتشال الجثة، و نقلها إلى مشرحة مستشفى المحلة العام، بعد جهود مكثفة للبحث والاستعانة بعدد من الغواصين وقوارب الإنقاذ وتمشيط المجرى المائي.

تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفي واستدعاء اسرته لسؤالهم تمهيدا لاستخراج تصريح بالدفن.