كشف غموض العثورعلى جثمان شاب مذبوح في الدقهلية

موضوعية
موضوعية

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية في كشف لغز العثور على جثمان شاب مذبوح في العقد الثاني من العمر، وتبين أن وراء الجريمة اثنان من زملائه بهدف سرقة عهدته المالية البالغة 200 ألف جنيه.

اقرأ أيضا | مصرع طفل صعقًا بالكهرباء في الدقهلية

بدأت القضية بتلقي اللواء مروان حبيب  مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء محمد عز  مدير المباحث  بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة أجا بشأن اختفاء الشاب محمد حامد مرجان، 22 عامًا، ومقيم في قرية بقطارس التابعة للمركز. وقد أثار اختفاؤه قلقًا كبيرًا بين أهالي القرية وأسرته.

على إثر البلاغ، قامت الأجهزة الأمنية بتكثيف جهودها للتحري عن ملابسات اختفائه .. وبعد تقنين الإجراءات تم العثور على جثة الشاب مذبوحة من الرقبة.. وأثارت هذه الحادثة صدمة واسعة بين أهالي القرية والقرى المجاورة.

بتكثيف التحريات والتحقيقات، تبين أن وراء ارتكاب الجريمة اثنين من زملاء المجني عليه وهما :
محمد. ر. ق، وابن عمته محمد. م. 17 عامًا، وكلاهما مقيمان بقرية شنيسة التابعة لنفس المركز. 
وأكدت التحريات  أن المتهمين كانا على علم بأن المجني عليه كان بحوزته حمولة سكر تقدر قيمتها بـ200 ألف جنيه، وهو ما دفعهما للتخطيط لسرقته.

انتظر المتهمان المجني عليه عقب استلامه المبلغ المالي، وقاما بقتله وسرقة المبلغ.. وبتكثيف الجهود الأمنية تمكنت الأجهزة المعنية من ضبط المتهمين. وبمواجهتهما بالأدلة، اعترفا بارتكاب الجريمة كما أرشدا عن السلاح المستخدم والمبلغ المالي المسروق.

تم إخطار النيابة التي باشرت التحقيق  وأمرت  بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان .