ياسمين عز: الزوج قال لها شعرك سلك مواعين قامت خلعته

 الإعلامية ياسمين عز
الإعلامية ياسمين عز

افتتحت الإعلامية ياسمين عز، حلقة اليوم الجمعة، من برنامجها كلام الناس، المذاع عبر قناة إم بي سي مصر، عن قصة زوجة قررت خلع زوجها بعد أن تنمر عليها بسبب شعرها المجعد.

 سلك مواعين 

وقالت ياسمين عز: "زوجة خلعت زوجها بعد ما قا لها شعرك سلك مواعين تنمر عليها ورفض يديها فلوس علشان تعمل بروتين لشعرها".

اقرأ أيضا| هل يحق للزوج منع زوجته من زيارة أهلها؟.. «الأزهر للفتوى» يجيب

الإعلامية ياسمين عز تتحدث عن "الدبلة" وفصول السنة
أشارت الإعلامية ياسمين عز، إلى أن الوضع يختلف في فصل الشتاء، مشيرة إلى أن الفكرة تكمن في استخدام "الدبلة" كرمز للراحة والتأثير الإيجابي للشريك في جميع الأحوال. 

وأضافت ياسمين عز: "في الشتاء، يمكن للمرأة أن تقول: 'لا أشعر بالبرد، دبلته مدفياني!' لقد استخدمنا هذه الجملة في فصل الشتاء الماضي".

الدبلة ثبات عبر الفصول
أكدت ياسمين عز، أن "الدبلة" تظل ثابتة معنا في كل الفصول، سواء في الصيف أو الشتاء، وسواء كانت دبلته مهوياني في الصيف أو مدفياني في الشتاء، فإن الخطيب أو الزوج هو الفاعل، وأنتِ المفعول به، والخطيب يظل مضافًا إليه.= ليس من الضروري الآن تحديد موقعه في الإعراب، لأنه قد لا يتزوجك في النهاية، وبالتالي لا حاجة لإعرابه. وبالمناسبة، كلنا نعلم أن التكييف يكون على حساب العروس والكهرباء على حساب العريس".

وقدمت الإعلامية ياسمين عز، نصيحة للعرائس الجدد أو المخطوبات لمواجهة حرارة الصيف بطريقة طريفة، قائلة: "إذا جاءتك صديقتك أو قريبتك تسألك عن حالك في الحر، يمكنكِ الرد بطريقة مرحة: 'لا أشعر بالحر على الإطلاق، دبلته مهوياني!'".

وبالنسبة للمتزوجات اللواتي قد لا يعجبهن كلامها، وجهت الإعلامية ياسمين عز، رسالة قائلة: "إذا كان هناك بعض المتزوجات اللاتي لا يعجبهن كلامي، أود أن أقول لكِ أن الجو الصيفي الحالي مناسب جدًا لتكبير المواضيع مع زوجك وقطع العلاقات إذا كان هذا يريحكِ. يا سيدة الكل، اتركي الأمور تأخذ مجراها".