مشاهد مؤلمة لـ سيلين ديون خلال رحلة علاجها من متلازمة «الشخص المتيبّس»

سيلين ديون
سيلين ديون

أثارت النجمة سيلين ديون، تعاطف متابعي فيلمها الوثائقي الجديد "I Am Celine Dion / أنا: سيلين ديون"، الذي بدأ عرضه أمس الثلاثاء على إحدي المنصات الالكترونية، وظهرت فيه بمشاهد لا تحتمل نتيجة معاناتها مع متلازمة الشخص المتيبس.

فقد ظهرت سيلين ديون، 56 سنة، والتي تم تشخيص إصابتها بالمرض النادر أواخر 2022، في لقطات مؤلمة امتدت لـ10 دقائق وهي تبكي في محنة شديدة وتكافح لاستعادة السيطرة على جسدها، وبعد أن تتعافى من نوبة صرع، شوهدت ملفوفة في بطانية، حيث تعترف هنا بإحراجها من فقدان السيطرة على جسدها.

وفي الوثائقي الجديد، تظهر النجمة العالمية وهي تستشير طبيبًا قبل أن تُصاب قدماها بنوبة تشنج، ويتوقف جسدها تمامًا عن الحركة، بينما يحاول الطبيب تقديم العلاج لها مع زميل له.

اقرأ أيضا | النجمة أنا سيلين ديون تعلن عن فيلمها الوثائقى المنتظر بالدموع

وبعد تعافيها من النوبة التي ألمت بها، شوهدت سيلين ملفوفة ببطانية، حيث تعترف آنذاك بـ"إحراجها" جراء فقدانها السيطرة على جسدها.

وخلال الفيديو تقول سيلين أيضا: "في كل مرة يحدث فيها شيء كهذا، يجعلك تشعر بالحرج الشديد، وأنا إنسانة شجاعة لن أتوقف حتى أتمكن من الأداء مرة أخرى".

ثم تنهار بالبكاء بينما تعترف بأنها لن تدع المرض يتغلب عليها، موضحة: "ما زلت أرى نفسي أرقص وأغني.. أنا دائما أجد الخطة "ب" والخطة "ج" ، كما تعلمون".

@catchupnews Despite the serious condition, Celine Dion says she still hopes to get back on stage in the future #catchupnews #celinedion ♬ original sound - CatchUp