جريمة وحشية بالمنيا..

سيدة تستدرج جارتها المُسنة لمنزلها وتقتلها لسرقة قرطها الذهبي

قوات الأمن
قوات الأمن

ألقت الأجهزة الأمنية بمركز ملوي جنوب محافظة المنيا، القبض على سيدة قامت بقتل جارتها المسنة، بعد أن استدرجتها داخل منزلها وتعدت عليها وقتلتها، ثم قامت بدفنها داخل حفرة صغيرة لإخفاء جريمتها.

تلقت وحدة مباحث مركز ملوي بالمنيا بلاغًا من أسرة سيدة تدعى " نادية أ" 69 سنة، يفيد تغيبها عن المنزل منذ 48 ساعة، بعد أن خرجت من المنزل بقرية البرشا ولم تعد.

اقرأ أيضا| تجديد حبس مدرب كيك بوكس شهير لاتهامه بالتحرش بقاصرات خلال التدريب 

وبتقنين الإجراءات من  فريق المباحث، وسؤال الأهالي وفحص بعض الكاميرات بالقرية، تبين عدم خروج السيدة من قريتها، وكشفت التحريات إلى أن إحدى السيدات من الجيران شاهدتها وهي تدخل منزل جارتها القريب من منزلها يوم اختفائها، وبمداهمة المنزل تم العثور على السيدة المتغيبة مقتولة ومدفونة داخل حفرة صغيرة بالمنزل.

جرى إلقاء القبض على المتهمة، واعترفت بوجود ديون عليها وأنها قامت باستدراج الضحية إلى منزلها بحجة مساعدتها في بعض الأعمال المنزلية، وأنهالت عليها فور وصولها بالضرب وقتلتها لسرقة قرطها الذهبي، ثم ألقتها داخل حفرة صغيرة داخل المنزل وألقت عليها كميات كبيرة من البصل لإخفاء رائحة الجثة.

تم استخراج الجثة ونقلها إلى مشرحة المستشفى التخصصي تحت تصرف النيابة والتي صرحت بالدفن، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق مع المتهمة.