حبس قتلة الطفلة جودي واعترافات مثيرة للمتهمين بالأقصر

 الطفله جودى
الطفله جودى

كتب :  احمد زنط

أمرت النيابه العامه بالأقصر بحبس المتهمين بقتل الطفلة جودى مصطفى عبدالرسول 6 سنوات لسرقة قرطها الذهبي، حيث تعود الأحداث إلى نجاح ادارة البحث الجنائي ورجال مباحث قسم شرطة الأقصر في كشف غموض العثور على جثة لطفلة تبلغ من العمر 6 سنوات داخل جوال بلاستيك بأحد شوارع منطقة الزينية قبلي ومغطى على الجثه بمخلفات أتربة ورملK حيث تم قتلها على طريقة ريا وسكينه بغية سرقة قرطها الذهبي، حيث كثفت مباحث شرطة الأقصر تحرياتها بعد عثور الأهالي على جثة لطفلة تدعى جودي مصطفى عبد الرسول وتبلغ من العمر 6 سنوات.

اقرأ أيضا | حبس قاتل شقيقه بسبب خلافات الميراث بالأقصر 

وتم خنقها ووضعها في جوال بلاستيكي ثم وضع رمال بفمها وتغطيها داخل الجوال ومن ثم ردمة بأحد الشوارع بمنطقة الزينية قبلي شمال الاقصر.

وأسفرت جهود  تحريات المباحث برئاسة اللواء محمد قمر رئيس مباحث مديرية أمن الأقصر عن أن القاتل هي جارة الطفلة والتي تدعى ش. ع. أ وتبلغ من العمر 40 عامًا، مطلقة، عندما استدرجت الطفلة لمنزلها عن طريق ابنتيها م.ص ذات الـ11 عامًا صديقة المجني عليها، وابنتها الأخرى ع. ص، 22 عامًا، مطلقة، وذلك من أجل سرقة حلقها الذهبي، حيث اعترفا أنهم استدرجوا الطفله البريئة إلى منزلهم بعد أن تجردوا من كل الأحاسيس الإنسانيه وعلى طريقة عمليات قتل ريا وسكينه حيث قاما بوضع قماشه مبلله فى فم الضحيه إلى أن الصغيرة قاومتهم فقام الثلاثة بشل حركتها وكتم أنفاسها بفوطة مبللة على طريقة ريا وسكينة، ثم تأكدوا من وفاتها ليقوموا بعد ذلك باقتلاع حلقها الذهبي، ووضع جثمانها في جوال بلاستيكي بعدما وضعوا في فمها التراب ولولا تواجد الأهالي بالشارع نظرًا لانقطاع الكهرباء فخافوا من افتضاح أمرهم ودفنوه بأحد المناطق المحيطة ليتم اكتشافه لاحقًا 

وأوضحت تحريات المباحث أنه في اليوم التالي للجريمة قامت الأم القاتلة ببيع حلق الصغيرة المجني عليها لأحد محلات الصاغة بالأقصر نظير مبلغ مالي وقدرة 2950 جنيهًا.

وقام ضباط مباحث قسم شرطة الأقصر بإلقاء القبض على المتهمين بعد مواجهتهم بتحريات المباحث  وضبط حلق المجنى عليها لدى أحد محلات الصاغة وكذلك ضبط جزء من المبلغ المالي لدى المتهمين بعدما قاموا بالإنفاق منه حيث تم تحرير  المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات والتى امرت النيابه العامه بانتداب الطبيب الشرعى لبيان الصفه التشريحيه لجثة الطفله والتى امرت بحبس المتهمين اربعة ايام على ذمة التحقيق.