أگد الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق على عمداء الكليات بضرورة تطبيق اجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء بجميع كليات وقطاعات الجامعة المختلفة ، بحيث يتم تشغيل الأجهزه الكهربائية بطريقة أكثر كفاءة لتغطي الاحتياج الفعلي وبما لا يتعارض مع تقديم الخدمات الأساسية.
اقرأ أيضاً| أماكن خاصة للمكفوفين في حرم جامعة الزقازيق
و أكد رئيس الجامعة أن هذه الخطوه تأتي انطلاقاً من الإحساس بالمسؤولية الوطنية والإيمان بضرورة تكاتف جميع المؤسسات لوضع حلول فعلية لمشكله الكهرباء.
ودعا د.الدرندلى جميع منتسبي جامعة الزقازيق إلي الالتزام بإرشادات استهلاك الطاقة الكهربائية وأن يكونوا شركاء في حماية موارد الدولة وطاقاتها.

محافظ الدقهلية يتفقد منافذ بيع الخبز المدعم بمدينة المنصورة
تموين الإسماعيلية يضبط 1290 عبوة سلع غذائية منتهية الصلاحية ويحرر 60 مخالفة
في أجواء هادئة.. طلاب "ثانوية الأزهر" بالإسماعيلية يؤدون امتحان اللغة الأجنبية





