ننشر .. آخر تطورات خناقة إمام عاشور فى الشيخ زايد

خناقة إمام عاشور
خناقة إمام عاشور

 أجرت النيابة العامة برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة الشيخ زايد، تحقيقات موسعة في اتهام فرد أمن بمول شهير لإمام عاشور لاعب النادي الأهلي بالتعدي عليه بالضرب.

حيث قررت استدعاء “ياسمين حافظ” زوجة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي؛ لسماع أقوالها حول واقعة تعرضها للمعاكسة داخل مول بالشيخ زايد، وتعدي زوجها إمام عاشور على مشرف الأمن بسبب تلك الواقعة.

ثم أمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة في محيط السينما والمول بأكمله للتأكد من تعرض زوجة إمام عاشور للمعاكسة من بعض رواد السينما كما قال اللاعب لأفراد الأمن.

زوجة إمام عاشور دخلت إلى السينما في تمام الساعة ٣ إلى ٥ فجرا بمفردها وأثناء دخولها وخروجها ظهرت تسير بشكل طبيعي ولم يتعرض لها أحد بالمعاكسة.

بالإضافة إلى أن التحقيقات أثبتت أن زوجة اللاعب لم تبلغ أي أحدًا من أفراد الأمن سواء في محيط السينما أو أمن المول بتعرضها للمعاكسة وغادرت المول عقب انتهاء الفيلم لكن الأزمة بدأت عندما دخل “إمام عاشور” في السابعة صباحا بسيارته وترافقه سيارتين بداخلهما أكثر من 15 شابًا و تشاجروا مع أفراد الأمن متهمًا إياهم بأنهم أسهموا في انصراف الشباب الذين عاكسوا زوجته ، ولم يكتف اللاعب بالمشاجرة التي افتعلها بل تعدى ومن معه على أحد أفراد الأمن بالضرب المبرح حتى سقط على الأرض فاقدا الوعي و نقل للمستشفى بعد إصابته بإصابات بالغة، واستمعت النيابة لأقوال “عبدالله” مشرف الأمن المجني عليه الذي قال: “إنه أثناء توقفه في مكان عمله الساعة السابعة صباحا فوجئ باللاعب إمام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته سيارتين نزل منهما حوالي 15 شخصا واقتحموا بوابة المول فأوقفه مشرف الأمن خاصة أن المول كان مغلقا في هذا التوقيت فلم يجبه واستمر في الدخول إلى الجراج ويتبعه أفراد الأمن.

وأضاف مشرف الأمن في التحقيقات امام النيابة أنه كان يحاول فهم سبب دخول إمام عاشور بهذا الشكل قائلا: “فيه إيه بس يا كابتن مفيش محلات فاتحة دلوقتي” ليفاجئه إمام عاشور بوابل من السباب والألفاظ البذيئة قائلا:”مراتي اتعاكست وانتوا ....”

وقال مشرف الأمن المجني عليه إنه عندما دخل “عاشور” إلى الجراج استوقفه وحدثت بينهما مشادة كلامية فأسقطه إمام عاشور على الأرض ففقد الوعي، ولم يعلم حينها من تعدى عليه بالضرب إذا كان هو أم آخرين ممن يرافقوه.

واتهم مشرف الأمن اللاعب “إمام عاشور” بالضرب والسب وقدم للنيابة تقريرًا طبيًا من مستشفى الشيخ زايد التخصصي بما لحق به من إصابات حيث أصيب بكدمة في الرجل.

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد بلاغًا من أفراد أمن مول شهير في الشيخ زايد، أفاد بنشوب مشاجرة بين “إمام عاشور” لاعب النادي الأهلي وأفراد الأمن بسبب خلافات بينهم، وعلى الفور انتقل رئيس المباحث لمكان البلاغ وبإجراء التحريات الأولية تبين نشوب مشادة كلامية بين إمام عاشور وأفراد أمن المول، بسبب معاكسة أحدهم لزوجته أثناء تواجدهم في المول وقام ومن معه بضرب أفراد الأمن وأصابو احدهم وتم اقتيادهم لقسم شرطة الشيخ زايد وإحالهم اللواء هشام ابو النصر مدير امن الجيزة إلى النيابة لسماع اقوالهم.a

اقرأ أيضا : تطورات جديدة بشأن خناقة إمام عاشور مع أمن مول بالشيخ زايد 

;