رئيس بعثة الحج الرسمية: بدء إعادة حجاج القرعة.. ووصول 3045 حاجا للمدينة | خاص

صورة موضوعية
صورة موضوعية

مكة المكرمة: محمد هاشم 

أعلن مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية رئيس بعثة الحج الرسمية، بدء تسيير الجسر الجوي بين المملكة العربية السعودية ومصر اليوم الاثنين، لإعادة حجاج القرعة إلى أرض الوطن.

وأكد رئيس بعثة الحج الرسمية، فى تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»  أن الفوج الأول من حجاج القرعة يضم 840 حاجا من محافظة المنوفية، مشيرا إلى أنهم سيعودون إلى أرض الوطن عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، على متن 3 رحلات.

اقرأ أيضا: رئيس بعثة الحج: التنظيم والاستعانة بالذكاء الاصطناعي سر نجاح الموسم

وأضاف أن ضباط بعثة حج القرعة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة رفعوا درجات الاستعدادات لاستقبال الحجاج وانهاء اجراءات عودتهم إلى أرض الوطن في سهولة ويسر.

وفي السياق ذاته، أعلن اللواء مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية رئيس بعثة الحج الرسمية، وصول 3 آلاف و45 حاجا من الدفع الثاني لحجاج بعثة القرعة إلى المدينة المنورة حتى اليوم، بعد انتهائهم من أداء مناسك الحج والإقامة في مكة المكرمة.

وأوضح أنه تم اليوم تفويج 870 حاجا من بعثة القرعة من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة، موضحا أنهم من محافظات القاهرة، ودمياط وبورسعيد، مشيرا إلى أنهم سيقضون 5 أيام بالقرب من الرسول الكريم، على أن يعودوا إلى أرض الوطن عبر مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة، يوم الجمعة المقبل الموافق 28 يونيو الجاري.