شاب يبتز مسن بـ«فيديو مفبرك» ومباحث الانترنت تكشف هويته

أرشيفية
أرشيفية

تمكنت الاجهزة الامنية، بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث المعلومات والانترنت، من التوصل وكشف هوية شاب مقيم في دائرة مركز القنطرة غرب قام بابتزاز مسن بعد فبركة فيديو مخل له ومطالبته بمبلغ مالي، مقابل عدم نشره للفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وإرساله إلى عائلته واقاربه ومعارفه وجيرانه.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، تلقت بلاغا من " أحمد.ف أ" 31 عام تاجر مواد غذائية مقيم بالكيلو 17  قرية النصر، بمركز القنطرة غرب، يفيد بتضرره من احد الأشخاص قام بابتزازه. 

وذلك عقب أن أرسل مقطع فيديو له عن طريق الواتس اب يظهر فيه والده فى وضع مخل مع إحدى الفتيات، وطالبه بدفع مبلغ مالي 100 ألف جنيه مقابل عدم نشر الفيديو، على وسائل التواصل الاجتماعي، وإرساله إلى عائلته واقاربه ومعارفه وجيرانه.

اقرأ أيضا|إصابة 4 أشخاص في مشاجرة في أحد شواطئ الإسماعيلية
 
وأكد المُبلغ أن والده يبلغ من العمر 65 عاما ويحظى باحترام الجميع فى منطقته ومعروف لدى الجميع بحسن الأخلاق.


تم تحرير محضر رقم 4  احوال مديرية امن الإسماعيلية وارفق المبلغ بالمحضر صور من المحادثات بينه وبين المشكو فى حقه وكذلك أسطوانة محمل عليها مقطع فيديو الابتزاز.

ونجحت الأجهزة الامنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث المعلومات والانترنت في التوصل إلى صاحب رقم التليفون وحساب الواتس، وتبين أنه لشخص يدعى "عبدالرحمن.م.إ" مواليد عام 2004 مقيم الكيلو 14 دائرة مركز القنطرة غرب بالإسماعيلية.
 
وتجرى الجهات المختصة التحقيق فى الواقعة  وجارى القبض على المتهم وتقديمه للمحاكمة.