تفاصيل مسرحية «العيال فهمت».. الأبطال والقصة وأسعار التذاكر

مسرحية العيال فهمت
مسرحية العيال فهمت

افتتحت فرقة المسرح الكوميدي تحت إدارة الفنان ياسر الطوبجي مسرحية العيال فهمت"، إذ تُقدم المسرحية لون الكوميديا الموسيقية، والمأخوذ عن رائعة السينما العالمية صوت الموسيقى ولكن بشكل مسرحي معاصر في إطار غنائي كوميدي راق يناسب كل أفراد الأسرة المصرية.

ويناقش العرض الفجوة بين الآباء والأبناء ومحاولة تقليص تلك الفجوة في ظل صعوبة تنشئة الجيل الجديد في الوقت الحالي، ويجتهد العرض لفهم أفكار الصغار والتقريب بينها وبين قناعات الكبار في إطار ضاحك يسعى لصنع البهجة ورسم الابتسامة على وجوه الجمهور.

اقرأ أيضًا |  من هي «رويدا» عطية التي اعتزلت الغناء لتربي أبنها؟

العرض من كتابة أحمد الملواني وطارق علي ومن إخراج المخرج الكبير شادي سرور وديكور حمدي عطية وأزياء شيماء محمود وإضاءة محمود الحسيني، واستعراضات دارين وائل وأشعار طارق علي وموسيقى أحمد الناصر. مسرحية "العيال فهمت" من بطولة رنا سماحة ورامي الطمباري وعبد المنعم رياض وإيهاب شهاب ورانيا النجار ومحمود الهنيدي وأميره فايز ومجموعه النجوم الشباب الجدد محمد علي ونور شادي وجيسي أسامة وأحمد هشام ورحيم رزق وندى محمد وروضة عز العرب وعلي شادي.

المسرحية افتتحت عروضها منذ ثالث أيام عيد الأضحى المبارك على مسرح ميامي بالقاهرة، بليلة كاملة العدد ولاقت استحسانا كبيرا من الجمهور. كما أن مسرحية "العيال فهمت"، تُعرض يوميا من الساعه 8:30 مساء، على مسرح ميامي بالقاهرة، شارع طلعت حرب أمام سينما مترو، على أن يكون يوم الثلاثاء إجازة. بالإضافة إلى أن أسعار التذاكر تبدأ من 80 جنيها وصولا إلى 100 جنيه.